مــلــتــقــى الــعــرب

مــلــتــقــى كــــــل الــعــرب
 
الرئيسيةافضل عضوس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لقائات ساخنة وحاسمة للعرب فى دورى ابطال اسيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اهلاوى
مشرف ملتقى الرياضة العالمية
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 275
العمر : 26
بلدك : مصر
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : فى الروقان
بلدى :
تاريخ التسجيل : 16/04/2008

مُساهمةموضوع: لقائات ساخنة وحاسمة للعرب فى دورى ابطال اسيا   الأربعاء 23 أبريل - 13:21

تتأهب الفرق العربية لخوض غمار الجولة الرابعة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم وفيها ستكون الفرصة الأخيرة سانحة لبعض الفرق إذا ما كانت تطمح للعبور لربع النهائي, وعليه يسعى في المجموعة الأولى "الاتحادين" السوري والسعودي لتعويض خسارتهما في الجولة السابقة, وسيكون لقاء الكويت الكويتي والوصل الإماراتي مصيرياً للفريقين ضمن المجموعة الثانية التي يتطلع فيها القوة الجوية العراقي للثأر من سابا الإيراني لتحسين وضعه.

أما في المجموعة الثالثة فسيحاول الكرامة السوري تأكيد تفوقه على ضيفه السد القطري الذي لن يرضى عن الفوز بديلاً لتعويض سقوطه المفاجئ في الجولة السابقة على أرضه أمام الكرامة نفسه, كما يشكل لقاء الوحدة الإماراتي والأهلي السعودي فرصة الأمل الأخير, وفي الرابعة لن يكون هنالك هدفاً للغرافة غير الفوز على ضيفه القادسية المتصدر للعودة إلى دائرة المنافسة, والامر نفسه ينطبق على اربيل العراقي الذي يستضيف باختاكور الأوزباكستاني.

المجموعة الأولى
يسعى كل من الاتحادين السعودي والسوري إلى تعويض خسارته في الجولة الثالثة عندما يستضيف الأول أصفهان الإيراني ويحل الثاني ضيفاً على كوروفتشي الاوزبكستاني الأربعاء في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى ضمن دوري أبطال آسيا في كرة القدم.

ويتصدر كوروفتشي ترتيب المجموعة برصيد ست نقاط، بفارق الأهداف أمام اتحاد جدة، يأتي الاتحاد السوري ثالثاً بثلاث نقاط بفارق الأهداف أيضاً أمام أصفهان.

ويتأهل بطل المجموعة فقط إلى الدور ربع النهائي، علما بأن الاتحاد السعودي ذاق طعم إحراز اللقب مرتين في عامي 2004 و2005.

الاتحاد السعودي-أصفهان
على ستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة، يأمل الاتحاد السعودي في الانفراد مجدداً بصدارة المجموعة والثأر من ضيفه الذي هزمه في مباراة الذهاب.

ولا شك أن الفرصة مؤاتية للاتحاد الذي يقوده المدرب الجديد الأرجنتيني غابرييل كالديرون لتحقيق النقاط الثلاث التي تعتبر مهمة للفريق الذي ينافس بقوة على بطاقة المجموعة. وسبق لكالديرون أن اشرف على منتخب السعودية قبل نحو ثلاثة أعوام.

أما الفريق الإيراني فيسعى لتأكيد فوزه السابق والعودة لدائرة المنافسة من جديد بعد أن تلقى خسارتين في بداية المشوار.

كوروفتشي -الاتحاد السوري
وفي المباراة الثانية، يدرك الاتحاد السوري أن أي نتيجة غير الفوز على مضيفه كوروفتشي متصدر المجموعة ستؤدي إلى خروجه من مولد البطولة مبكراً، ومن هنا سيلعب وفقاً لتصريحات لاعبيه بحثاً عن النقاط الثلاث في مهمة تبدو صعبة للغاية وإن كان المدرب الروماني تيتا يعول الكثير على اكتمال صفوفه بعودة ثلاثي الوسط وائل عيان وعمار ريحاوي ويحيى الراشد الذين غابوا عن المباراة الماضية أمام الفريق الاوزبكي الذي فاز في حلب 2-صفر.

المجموعة الثانية
يبحث القوة الجوية العراقي عن الثأر من مضيفه سابا الإيراني الأربعاء في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية في حين يسعى كل من الكويت الكويتي والوصل الإماراتي إلى البقاء في دائرة المنافسة.

ويتصدر سابا ترتيب المجموعة برصيد سبع نقاط، يليه القوة الجوية (4) والوصل (3) والكويت (2). وكانت الجولة الثالثة شهدت خسارة القوة الجوية أمام سابا في الكويت صفر-1، وفوز الوصل على الكويت بالنتيجة ذاتها.

سابا-القوة الجوية
ويأمل القوة الجوية أن يستعيد توازنه للعودة من طهران بفوز يضعه في الصدارة مجدداً بعد أن تخلى عن شراكتها مع منافسه سابا إثر سقوطه في الجولة الماضية.

وقال مدرب الجوية حميد سلمان "ما يزال المشوار طويلاً وفيه الكثير لإنعاش فرص المنافسة ولا نريد أن يتوقف طموحنا بعد الإخفاقة السابقة التي أدت إلى سلسلة من المشاكل الفنية رافقت تحضيراتنا بيد أن الأمر يختلف الآن بعد أن رفعنا من درجة استعداداتنا".

الكويت-الوصل
يملك الكويت وضيفه الوصل فرصة أخيرة للاحتفاظ بأمل المنافسة على البطاقة الوحيدة المؤهلة إلى الدور ربع النهائي عندما يتواجهان على ستاد الكويت.

وتأخذ المباراة طابع الثأر بعد فوز الوصل على الكويت 1-صفر في دبي في الجولة الثالثة، محققاً فوزه الأول في المسابقة هذا الموسم بعد خسارتيه أمام سابا والقوة الجوية صفر-1، في الوقت الذي ما يزال الكويت يبحث فيه عن فوزه الأول إثر تعادلين مع سابا 1-1 والقوة الجوية صفر-صفر.

ويدرك الكويت أن أي نتيجة أخرى غير الفوز تعني فقدانه الأمل نهائياً وخروجه من دائرة الصراع على التأهل إلى ربع النهائي، وستشكل مباراته الأربعاء المهمة الرسمية الأولى لمدربه المحلي الجديد-القديم محمد عبد الله لاعب النادي السابق الذي يتولى تدريب الفريق خلفاً للكرواتي رادان على أثر تفرغ الأخير للإشراف على المنتخب الكويتي بعد أن كان يجمع بين تدريب "الأبيض" و"الأزرق" في وقت واحد.

أما الوصل فيعي تماماً أن التفريط بأي نقطة سينهي مشواره في المسابقة، وسيلعب بالتالي من أجل تجديد الفوز على ضيفه كما فعل ذهاباً، مع أن المهمة لن تكون سهلة خارج أرضه لأن الكويت أيضا سيلعب بشعار الفوز فقط ومن هذا المنطلق تكمن صعوبة المباراة على الفريقين.

ويخوض الوصل المباراة متأثراً بفقدانه لقب كأس الإمارات إثر خسارته أمام الأهلي صفر-2 في المباراة النهائية.

المجموعة الثالثة
يلتقي الكرامة السوري وصيف بطل النسخة قبل الماضية مع السد القطري في حمص في مواجهة قوية الأربعاء في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة. ويلعب في المباراة الثانية الوحدة الإماراتي مع الأهلي السعودي في أبو ظبي.

ويتصدر الكرامة ترتيب المجموعة برصيد سبع نقاط، أمام السد (4) والأهلي (2) والوحدة (2).

الكرامة-السد
وكان الكرامة تغلب على السد في الدوحة 1-صفر في الجولة الماضية، في حين تعادل فيها الأهلي مع الوحدة صفر-صفر في جدة.

ويتطلع الكرامة إلى الاقتراب أكثر وأكثر من قطع بطاقة التأهل إلى الدور الثاني رغم أن مدربه محمد قويض اعتبر أن المواجهة "صعبة جداً" واصفاً الفريق القطري بأنه "فريق عالمي" استناداً لقوة تشكيلته المتخمة بالنجوم القطريين والمحترفين.

ويسعى السد بدوره إلى رد اعتباره أمام منافسه لأن الفوز سيجعله شريكاً في الصدارة ما سيشعل المنافسة على بطاقة المجموعة في الجولتين الأخيرتين.

الوحدة-الأهلي
وفي المباراة الثانية، يسعى كل من الوحدة والأهلي إلى تحقيق فوزه الأول في المسابقة رغم أن آمالهما في المنافسة على التأهل يبدو صعباً.

المباراة ستكون صعبة ومهمة لكلا الفريقين اللذين يدخلان اللقاء بطموحات الفوز دون سواه على اعتبار أن التعادل سينهي بصفة رسمية حظوظهما في المنافسة، ومن هذا المنطلق من المتوقع أن تكون المباراة هجومية من الجانبين ولكن تبقى كفة الوحدة صاحب الأرض والجمهور هي الأرجح سيما في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الفريق الأهلاوي.

المجموعة الرابعة
يرفع الغرافة القطري شعار لا بديل عن الفوز في مباراته الهامة مع القادسية الكويتي الأربعاء في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن دوري أبطال آسيا في كرة القدم. ويلعب في المباراة الثانية اربيل العراقي مع باختاكور الاوزبكستاني.

ويتصدر القادسية ترتيب المجموعة برصيد سبع نقاط، يليه باختاكور (4) والغرافة (2) واربيل (2).

وكان القادسية وباختاكور تغلبا على الغرافة واربيل 1-صفر و2-صفر على التوالي في الجولة الماضية.

الغرافة-القادسية
ويسعى الغرافة إلى تحقيق فوزه الأول في البطولة والذي سيضمن له الاستمرار في المنافسة على بطاقة التأهل إلى ربع النهائي، لكن مهمته ليست سهلة خصوصاً وأن مهاجمه العراقي يونس محمود قد لا يشارك بسبب تعرضه إلى إصابة في مباراة السد الخميس الماضي في نهائي كأس ولي العهد.

المهمة صعبة أيضاً كون القادسية يلعب من اجل الفوز بدوره للاقتراب من التأهل إلى الدور الثاني، هو من الفرق التي تجيد اللعب بأسلوب خاص بها ما ساعده على الفوز على باختاكور في اوزباكستان.

وازدادت أهمية المباراة بعد أن فتح الاتحاد الآسيوي تحقيقاً حول تزوير محتمل يتعلق بأحد لاعبي باختاكور الذي شارك مع فريقه في دوري أبطال آسيا ومع منتخب طاجيكستان في كأس التحدي.

اربيل-باختاكور
وفي المباراة الثانية، ينتظر اربيل لقاء مصيرياً عندما يستضيف باختكور في عمان آملاً في مواصلة مهمته في المسابقة وتعويض تعثره الأخير أمام منافسه ذهاباً في طشقند صفر-2 في الجولة الماضية.

وأوضح مدرب اربيل أكرم احمد سلمان: "سنخوض مباراة تختلف تماماً عن سابقاتها، فلقاء الأربعاء ينطوي على درجة كبيرة من الأهمية لأن مصيرنا أصبح معلقا بها ونتمنى أن يستمر طموحنا ونخرج بفوز ثمين لا نستبعده".

وأنهى اربيل استعداداته عبر معسكر تدريبي في العاصمة الأردنية عمان بدأه الأسبوع الماضي وخاض خلاله لقاء تجريبياً فاز فيه على الأهلي الأردني 3-2.

باقي المجموعات
ستكون الفرصة سانحة أمام كاشيما انتلرز الياباني لبلوغ ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم في حال فوزه على مضيفه بكين غوان الصيني الأربعاء في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة.

ويتصدر كاشيما انتلرز ترتيب المجموعة برصيد تسع نقاط، يليه بكين غوان (6)، ثم كرونغ تاي بانك (3) ونام دينه (من دون أي نقطة).

وكان كاشيما انتلرز فاز على بكين غوان 1-صفر في اليابان في الجولة الماضية، وفي حال نجح في تكرار الفوز عليه في الصين، فإنه سيضمن تأهله إلى ربع النهائي.

وينتظر اوراوا رد دايموندز الياباني لبدء رحلة الدفاع عن لقبه في ربع النهائي إذ تعفيه لوائح البطولة من خوض غمار الدور الأول.

وفي المجموعة الخامسة، يلتقي اديلاييد يونايتد الاسترالي مع بينه دونغ الفيتنامي، وبوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي مع تشانغ تشون ياتاي الصيني.

ويتصدر اديلاييد الترتيب برصيد سبع نقاط بفارق الأهداف أمام تشانغ تشون، ويأتي بونانغ ستيلرز ثالثا بثلاث نقاط، وبينه دونغ رابعا وأخيراً من دون أي نقطة.

وفي المجموعة السابعة، يسعى غامبا اوساكا إلى الابتعاد في الصدارة عندما يستضيف ملبورن فيكتوري الاسترالي، في حين يلعب شونبري ف.سي التايلاندي مع تشونام دراغونز الكوري الجنوبي. ويملك غامبا اوساكا سبع نقاط، يليه شونبوري (4) ثم ملبورن (3) وتشونام (3).

وهنا جدول المباريات
المجموعة الأولى
كوروفتشي (اوزبكستان) - الاتحاد (سوريا)
الاتحاد (السعودية) - أصفهان (إيران)

المجموعة الثانية
سابا (إيران) - القوة الجوية (العراق)
الكويت (الكويت) - الوصل (الإمارات)

المجموعة الثالثة
الوحدة (الإمارات) - الأهلي (السعودية)
الكرامة (سوريا) - السد (قطر)

المجموعة الرابعة
الغرافة (قطر) - القادسية (الكويت)
اربيل (العراق) - باختاكور (أوزبكستان)

المجموعة الخامسة
اديلاييد يونايتد (استراليا) - بينغ دونغ (فيتنام)
بوهانغ ستيلرز (كوريا الجنوبية) - تشانغ تشون ياتاي (الصين)

المجموعة السادسة
بكين غوان (الصين) - كاشيما انتلرز (اليابان)
نام دينه (فيتنام) - كرونغ تاي بانك (تايلاند)

المجموعة السابعة
شونبري ف.سي (تايلاند) - تشونام دراغونز (كوريا الجنوبية)
غامبا اوساكا (اليابان) - ملبورن فيكتوري (استراليا)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yahoo.com/
PrinCe Of S@dnesS
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 115
العمر : 29
بلدك : مصر
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : s@@@@D
بلدى :
تاريخ التسجيل : 19/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لقائات ساخنة وحاسمة للعرب فى دورى ابطال اسيا   الأربعاء 23 أبريل - 14:09

مشكورر على المجهودات الجامده

_________________

(¯`•´¯)`•´¯) S_A_D ~~ L_O_V_E ~~ S_T_O_R_Y (¯`•´¯)`•´¯)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.rannat.com/poly/?goto=moderator&id=369795
MR_KARATE
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2012
العمر : 33
بلدك : مــصــر
العمل/الترفيه : تاجر مفروشات * لعب كرة القدم والنت
المزاج : الحمد لله على كل شئ
بلدى :
تاريخ التسجيل : 14/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لقائات ساخنة وحاسمة للعرب فى دورى ابطال اسيا   الإثنين 28 أبريل - 14:48

نتمى الارتقاء لـ جميع الفرق العربية








ومشكور يا اهلاوى

_________________
<>

<><><>

ّّ~~~~~~~~~~ اللى شفته قبل ما تشوفك عنيه عمر ضايع يحسبوه ازى عليه ~~~~~~~~~~

~ <><><>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moltka-al3arb.yoo7.com
عسولة
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 508
العمر : 34
بلدك : موروكو
العمل/الترفيه : سفيرة النوايا الحسنة
بلدى :
تاريخ التسجيل : 16/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لقائات ساخنة وحاسمة للعرب فى دورى ابطال اسيا   الجمعة 9 مايو - 20:41

ما شاء الله الاهلاوي عامل شغل جامد اوووووووووي
بجد برافووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MR_KARATE
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2012
العمر : 33
بلدك : مــصــر
العمل/الترفيه : تاجر مفروشات * لعب كرة القدم والنت
المزاج : الحمد لله على كل شئ
بلدى :
تاريخ التسجيل : 14/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لقائات ساخنة وحاسمة للعرب فى دورى ابطال اسيا   الجمعة 9 مايو - 22:25

نتمنى انك تغيرى من اهلاوى



ونشوف منك احلى موضيع فى الرياضة المغربية




وله انتى مش ناويه

_________________
<>

<><><>

ّّ~~~~~~~~~~ اللى شفته قبل ما تشوفك عنيه عمر ضايع يحسبوه ازى عليه ~~~~~~~~~~

~ <><><>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moltka-al3arb.yoo7.com
جاسم السيسي
عضو ممتاز
عضو ممتاز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 451
العمر : 32
بلدك : الســــــــــــــودان
العمل/الترفيه : مش مهم
المزاج : عالي
بلدى :
تاريخ التسجيل : 27/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لقائات ساخنة وحاسمة للعرب فى دورى ابطال اسيا   الجمعة 9 مايو - 23:41

اهلاوي يا جامد

_________________
كل طائر مرتحل عبر البحر حملتو اشواقي الدفينه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moltka-al3arb.yoo7.com
اهلاوى
مشرف ملتقى الرياضة العالمية
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 275
العمر : 26
بلدك : مصر
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : فى الروقان
بلدى :
تاريخ التسجيل : 16/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لقائات ساخنة وحاسمة للعرب فى دورى ابطال اسيا   الأحد 1 يونيو - 17:53

مشكووووووووووووووووووووور ليكوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yahoo.com/
MR_KARATE
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2012
العمر : 33
بلدك : مــصــر
العمل/الترفيه : تاجر مفروشات * لعب كرة القدم والنت
المزاج : الحمد لله على كل شئ
بلدى :
تاريخ التسجيل : 14/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لقائات ساخنة وحاسمة للعرب فى دورى ابطال اسيا   الأحد 1 يونيو - 17:58

:124:

_________________
<>

<><><>

ّّ~~~~~~~~~~ اللى شفته قبل ما تشوفك عنيه عمر ضايع يحسبوه ازى عليه ~~~~~~~~~~

~ <><><>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moltka-al3arb.yoo7.com
 
لقائات ساخنة وحاسمة للعرب فى دورى ابطال اسيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــلــتــقــى الــعــرب :: ملتقى الرياضة :: ملتقى بطولات الاتحاد الاسيوى-
انتقل الى: