مــلــتــقــى الــعــرب

مــلــتــقــى كــــــل الــعــرب
 
الرئيسيةافضل عضوس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عفريت قوى
عضو نشط
عضو نشط


ذكر
عدد الرسائل : 108
العمر : 38
بلدك : قطر
العمل/الترفيه : مصور
بلدى :
تاريخ التسجيل : 19/04/2008

مُساهمةموضوع: حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي   الأربعاء 30 أبريل - 14:39

قصه رووووووووووووووعه نقلتها لكم
وللامانه كاتبتها اسمها مدوخه خلق
الله


الشخصيات
ابو ابراهيم(منصور) الجد
ام ابراهيم (منيره)وهي
تولد بنتها حصه
مرت الجد (طرفه)
الكبير ابراهيم+عبد الله+حصه +++راشد ولد ابو
ابراهيم بس من مرته طرفه وعمره30 سنه وهو سند ابوه في الشغل

.................................................. ....

ابو
احمد(ابراهيم)
ام احمد(ساره)
مي في تؤام 19سنه+وعد9 سنه
احمد 24سنه+فيصل26
سنه +بدر15سنه
...................................
ابو فهد(عبد الله)
ام
فهد(هيـــا)
*1-فهد متزوج اوسم زووجته لمى وعندهم بنت وولدين (جوري+راكان
+ريان)
2-عبد الله
3-خالد
4-نوف
5-منـــــال (متزوجه من عبد العزيز
وعندهم بنت عمرها سنتين)
................................
عائله (ابو
متعب)
ابومتعب(تركي)
ام متعب(حصه)هي عمتهم
1-مها
2-مشاعل
3-متعب
17
............................
ابو سعد(احمد) صديق العائله واقرب لهم من
الاخو
ام سعـد(عبير)
1-سعد عمره28
2-زياد وعمره 27
3- سلطان9 سنوات قد
وعد

++++++++++++++++++++++++++++++++
وطبعا لازم ماننسى الشغالات لانهم
لهم دور اساسي في القصه خخخ
(سومياتي شغالة ابو سعد اندونيسه)
(كارني وهي
شغالة ابو فهد فلبينيه)
(آني وهي شغالة ابو احمد اندونيسه)
(ستي وهي شغالة
بنت ابو فهد عبير سيرلانكيه)
(شمسيه وهي شغالة هنديه مجنونه وتشجع الهلال
بأخلاص)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عفريت قوى
عضو نشط
عضو نشط


ذكر
عدد الرسائل : 108
العمر : 38
بلدك : قطر
العمل/الترفيه : مصور
بلدى :
تاريخ التسجيل : 19/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي   الأربعاء 30 أبريل - 14:41

((مدوخه خلق الله))الجزء الاول ((الفصل
الاول))
&&&&&&&&&&&&&&

ابو
سعد دق على : هلاا ابو احمد
ابو احمد: هلا والله ابو سعد كيفكم كيف
العيال
ابو سعد: والله الحمد الله بخير انتو كيفكم وش صار على موضوع الاستراحه
تراني نسيت موضوعها
ابو احمد: ايه والله صدقت ترانا نسينا موضوع
الاستراحه
ابو سعد: ايه والله خلاص ولا يهمك بخلي فهد يدق على الهندي يشوف اذا
هي فاضيه في اول يومين في العيد والا لا
ابو احمد: خلاص اجل انت شوف وش يصير
معاك وعلمني عشان اذا كانت مو فاضيه ندور غيرها عارف العيال خلااص تعودو عليها
ويبونها ومزعجيني
ابو سعد: ايه والله البنات عندي كلو رااسي يبون الاستراحه ونبي
استراحه فقلت خلاص نخليها عاده عندنا يكوون مره زين والا انت وش رايك
ابو احمد:
والله صدقت اصلااا لها جو ثاني نذبح هناك ونخلي الحريم يصلحون لنا الفطوور المعتبر
مع الجو مرره الطلعه تصير حلوه

ابو سعد: خلاص اجل راح نكون على اتصال
قريب
ابو احمد: ايه انشاء الله فمان الله
ابو سعد: فمان
الله

+++++++++
في بيت ابو احمد
ام احمد: ها يا ابو احمد كنت تكلم
مين
ابو احمد:والله هذا ابو سعد
ام احمد: ها وش عنده
ابو احمد: يقولي على
موضوع الاستراحه في العيد
ام احمد: ايه طيب وش صار حجزتوها ترا وقت الاعياد تكون
محجوزه قبل شهر موانتو تحجزوها قبل يومين
ابو احمد: انا عارف بس هذا الهندي خلاص
عارف ان كل عيد اول يومين يحجزها لنا من قبل ما ندق عليه
ام احمد: يله يصير خير
البنات تراهم مزعجيني
ابو احمد : وانا بعد ما سلمت من لسااانهم يبون يتجمعون مع
بنات عمهم ويسعون صدورهم
ام احمد : يله انشاء الله نطلع كلنا الااقول يا
ابراهيم
ابو احمد: سمي
ام احمد: وش رايك تخلي ابو فهد يجي معانا في الاستراحه
مرره بناتك يحبونهم ويحبون بناتهم وتصير الجمعه مكتمله

ابو احمد: خلاص انا
بدق على الرجال واشوف يمكن بعد اهو مرتبط بشي او طلعه
ام احمد: انت دق واسأل
وتأكد منه
_________________________-

ابو فهد كان جالس في مجلسه مع عبد
الله يسولفون عن مواضيع الاسهم اللي مجننه خلق الله كلهم ويدق جوال ابو فهد
++__
عبد الله عمره 24 سنه انسان جدي في كل شي عنيد وراسه يابس فيه من اخوه بس فهد احلى
عبد الله رسمي في كل شي حتى في الحب ما يفتح قلبه لاحد بسهوله يعني ما في احد يعرف
عن حياته شخصيه والعاطفيه غير سلطان اللي يكون قريبه من بعيد بس هم تعرفو على بعض
من سبع سنين ومن بعدها ما افترقو وكل واحد منهم يعرف عن الثاني كل
شي_+++
*****
عبد الله : مين يبه
ابوفهد: هذااا ابو احمد والله عمره طويل
توه وفي بالي
ابو فهد: هلا والله بطويل العمررر هلا والله
ابو احمد:
هههههههههه اجل انا على البال مو ناسيني
ابو فهد: ومن يقدر ينساك يا ابراهيم الا
وشلونك وش اخبار العيال
ابو احمد: والله الكل بخير ويسلمون عليك وعلى طاري
العيال اهم صاجيني اقولك انت والعيال تجون في الاستراحه في العيد
ابوفهد: يعني
مو منك اجل منهم
ابو احمد: هههههههههههههههههه لا والله انا ناوي ادق عليك بس
اهم عااد ذكروني ها وش رايك
ابوفهد:والله انا ما عندي شي بس لازم اسأل ام فهد
اذا كان عندها ارتباط او شي عارف في العيد مشاء الله عليها اهي ما تجلس في
البيت
ابو احمد: خلاص خل ام فهد تكلم ام احمد وتعلمها
ابوفهد: يصير خير انشاء
الله بس انت بتطلعون مع مين ؟؟؟؟
ابو احمد: بس احنا وانتو وابو سعد
ابوفهد:
الله يكتب اللي فيه الخير
ابو احمد: انشاء الله يله فمان الله وسلملي على العيال
كلهم
ابو فهد: يوصل فمان الله
+++++++
ابو فهد كان رجاال غني لانه خبره في
مجال العقار وولده عبدالله طالع عليه في هالشغله انسان جدي في حياته وخاصه في شغله
وما في احد يشك بذكائه
ابدااا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
راح
ابوفهد يسأل ام فهد على موضوع الاستراحه
ابو فهد: يا هيا ابو احمد دق اليوم عشان
يبينا نروح الاستراحه معهم يوم العيد وننام فيها يومين وش رايك عندك روحه من هنا من
هنا؟؟
ام فهد: لا والله عاد توني مسكره من ام احمد قلتها ان ما عندنا شي بس لازم
اسألك
ابو فهد: والله انا ودي اروح من زمان عنهم ومدام ماراح نسافر هالعيد وما
عندنا طلعات زي كل سنه واستراحاتنا فيها العمال ماراح يخلصون تصليحاتها الا في شهر
محرم.
ام فهد: والله انا ودي اروح بعد مرره طلعاتهم ساعه صدر انا اقول خلنا
نروح
ابو فهد: خلاص اجل بكلم ابو احمد واقوله لانها بتكون يعني عرفه بيكون
الثلاثاء يعني العيد الاربعاء بس احنا بنام فيها عرفه نفطر مع بعض ونعيد ونذبح
الصبح
ام فهد: خلاص اجل بقول للعيال كانهم بيجون معنا
ابو فهد: كلهم بيجون ما
في روحات معنا بيجون معنا بيجون
ام فهد: لا تغصبهم يمكن يبون يطلعون بر مع
اخوياهم
ابو فهد: لا يخلون طلعاتهم ثاني العيد اول يوم بيعيدون ويذبحون معنا
قولي لهم
ام فهد: انشاء الله خلاص صار بقولهم
يتجهزون
=+++++++++++++++++++++++++=


جا يوم عرفه والكل تجهز يطلع
للأستراحه هذي الاستراحه دايم ابو احمد واهله يطلعون فيها استراحه كبييره وفيها
ملعب تنس وكوره قدم ومبسح وساحه العاب للاطفال وفيها كم نوع من الحيوانات من ارانب
وحمام وبط وغيره وكانت برى الرياض في منطقة الخرج........

&& ابو
احمد وبناته طلعو الاستراحه من الصباح يجهزونها للضيوف ويحضرون لهم المفارش والخيام
والقهوه واللقيمات للفطوور صار كنه يوم رمضان حتى منــال خلتهم يمرونها من بيتها
عشان تروح معهم لان زوجها مستلم لانه يشتغل ضابط وبيجيهم المغرب يفطر معاهم وبيرجع
الرياض الليل عشان شغله رفض يعطيونه اجازه

مي: في يا الخبله انزلي من فوووق
لاتطيحين تتكسرين وتخربين علي ما اشووف الناس اللي اب اشوفهم بسببك
في: خبله في
عينك ولا تحسبيني مو فاهمه من تبين تشوفين تراني ذكييه ومخي نظيف ويا حبيبتي ناسيه
اننا توأم اعرف اللي في راسك قبل ما تقولين
مي: لالالاأأأأ انتي فهمتيني غلط
اانا قصدي ام فهد لاني احبها واهي تحبني ومن زمان ما شفتها
في: يا عيوني يا ام
فهد اذا كل هالكشخه لها يا عيووووووووني ياعيوني بتدوخ عليك
مي: تتوقعين
تدوخ>>>>قصدها يدوخ احنا فاهمين قصدها غبيه هالبنت
في: شوفي
الصرااحه الصراحه
مي: ايييييييييييييييييييييه
في: انتي يعني يعني ماعليك بس
انا بغطي عليك عارفه ليه؟؟؟
مي: لا والله ليييييييه؟؟؟
في: لاني كلي ذوق
وذكيه ولي وجهه واحد مو زيك ام وجهين عند الناس شي وعندنا شي>>>بتفهون
قصدها بعدين

مي: اقول انزلي لأرجمك بحصاه في نص راسك وبعدين قصري صوتك لو
سمعك احد وش بقول
في: بيقول انك دايخه على نااس ما اتوقع اهم دارين حتى عن
اسمك
مي: فيييييييييي اقولك اسكتي وانزلي لاوريك شغل الله
في: يمه خوفتيني
انا بنزل مو عشانك بنزل عشان انا ابي انزل فااهمه

**مي وفي اهم احلى بنتين
في العائله مع ان في عربجيه واسمها مو راكب عليها ينفع لها اسم طرفه والا عفته مو
في بس في ملامحها احلى وانعم من مي بس عشان مي مهتمه بنفسها ولبسها وشعرها طوويل
واسود لنص ظهرها كيري لخفيف والكل يحسدها عليه لانه كثير واسود ويصلح دعايه شاامبوو
هههههههههههههاي
جسمها مخصر ولها خصر مررره صغير وعيونها كبار عسليه وخشمها صغير
ولونها برونزي يجنن صاحبتها يحاولون يقلدون لونها بس لونها من ربي حلو مو صناعي زي
غيرهااا واهي عارفه انها حلوه والناس خاقه عليها بس مو مهتمه وما تعطي احد وجهه
بسهوله ابدااا==

اما في فهي عكس مي في كل شي مع انهم توأم وشخصيتاتهم
المفروض تكون متشابهه لحد كبير الا انها عكس مي شعرها بوي وصابغته لون شوكلاته حلوو
وتسويه سبايكي دايم عيونها واسعه ومكلحه وافتح من عيون مي جسمها حلو بس مخربته
بالملابس الواسعه اللي تلبسها تكرهه شكلها مع انها احلى من اختها ولونها افتح من مي
بس حلووه وعيال عمها يحبونها لانها مثل صديقهم عكس مي اللي ما تعطيهم وجه


&&وصل ابو فهد وابو سعد على الساعه 12 الظهر وكان الجوو دافي فيه
هوا بارد شغلو النار وجلسوا الرجال حولها وبدو يسولفون لحد ما يجي وقت
الفطور

عند الحريم%%%%%%55

ام فهد: هلا والله بحبيتي مي
كيفك؟؟
مي: هلا والله خالتي انا مررره بخير انتي كيفك>>>>ومشدده على
الراء
ام فهد: انا بخير حبيبتي اجل وين في ما شفتها>>>>ياكره الدلع
المااصخ
تقولها بضيقه مي: في في الملعب تلعب كوره >>>امداك كلمتيني
تروحين تسألين عنها اف بس
ام فهد: تكفين ناديها لي مرره مشتاقتلها
وعيونها
بتطلع مي: عيوني اناديها لك>>>>بروح اجرها من شعرها


$$$في
بنت تعشق الكوره وتشجع النصر نصراويه متعصبه مثل عمانها وعكس عيال ابو فهد اللي
كلهم هلالين متعصبين اكثر بعد ولا يحبون احد يتكلم عندهم عن النصر>>>على
فكره انا مثلها نصراويه
وحلقها بيطلع من
مكانه:فييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييي
في:
نعم اعصابك اعصابك شوفي لسانك طاح شيليه
مي: طاح طاح اقول بس تعالي لا تلحقينه
اخلصي
في: وش تبين؟؟؟
مي: خالتي ام فهد تسأل عنك تبي تسلم عليك
في: يوووه
طيب ليش مستعجله بجي الحين يله روحي لاشوتك بهالكوره


اما ام فهد الي
كانت تنتظر في لانها من زمان ما شافتها ومي الي سبقت في ودخلت عند الحريم وهي ماده
بوزها شبرين ورمت نفسها على الكنب جنب بنت عمها نوف

نوف: شوي شوي لايطيح
بوزك
مي:فكني يختي ماني فاضيتلك
نوف:طيب طيب بسكت و الي ماخذ بالك يتهنى
ياحلوه ههههههههههههههههههههههههاي
وعلى طول قامت نوف وانحاشت طعت من الغرفه
لايجيها بوكس محترم من مي
مي: مجنونه هالبنت وقامت تحرك شفايفها تكلم نوف بتوعد
وتاشر لها على رقبتها يعني بااخنقك هههههههههه

وراحت نوف للملعب عشان تروح
لـــــ في

***نوف بنت عمهم عبدالله(ابو فهــد) بنت حبوبه واطيب منها مافييه
كل الصغار والكبار يحبونها لانها ماتشيل على احد شي تحب المزح والضحك وهي اقرب لفي
من مي ودايم هي وفي مابينهم اسرار وعمرها 19 نفس مي وفي&&

نوف وصلت
للملعب الي كان في جهة الرجال

في :خاااااااااااااااااالد ناول ناول بسرررعهه
تقددددددددم

خالد:يله روووحي مافي قدامك احد

في
:قوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووول

خالد :بطله
بططططططططططططططططله والله بطله
في: هههههههههههههههههه عارفه خخخخ

نوف:
في ياسلام ايه وريهم ان البنات ابطااال هههههههههههههههاي
في:لاتوصين حريص المهم
تعالي العبي معنا
نوف:لا والله وبعد تقولها كذا كنها مسلمه
علي
في:ههههههههههههههه والله اسفه بس لاتدفييين يختي
نوف :مين دفك
يامجنونه
في: المهم كيفك وتعالي بالاحضان ياحبيبتشي
نوف:والله مو منك من
هالمصريه الي مصادقتها
خالد:في يله تعالي بنكمل عنك بسرعه تعالي وانتي يانوف تعالي العبي محتاجين عامود
ههههههههه
في: لامعليش ياخالد كملوا عني انابروح اسلم على الي جو
نوف: طيب
شغلك معاي ياخويلد بعدين تشوف وهي تااشر باايدينها بتوعد
وقام خالد طلع لسانه
عليها وبعدين راحت تلحقه وتنادي في تكفييييييين في ابي فزعه حديه من الجهه الثانيه
هههههههههههههههه
وطبعا مافي امل خالد ينمسك لو لحقوه الى الصبح استسلموا وراحت
في سحبت نوف عشان تروح معها عشان تروح تسلم

&&&ووصلوا لقسم
الحريم وفي مجلس الحريم&&&

ام فهد: هلا هلا هلا والله ب في
حبيبتي كيفك
في وهي رافعه حاجب ومبتسمه: الحمد الله ياخالتي انا بخير انتي
وشلونك
ام فهد: انا بخير ياحلوه الحمد الله
في: دوووم انشاء الله
خالتي
ام فهد: الله يسلمك انشاء الله ويين كنتي فيه كنت قاعده ادورك
في
باابتسامه حلوه: كنت في الملعب
ام فهد: مشاء الله عليك ماعندك وقت
هههههههههههههه

في ابتسمت وقالت تكلم ام فهد: يله ياخلتي انا بروح اكمل عن
اذنك خالتي انا بروح
ام فهد: امداك تجين عشان تروحين هههههههههههه
في : معليش
ياخالتي انا بروح يستنوني في الملعب وانشاء الله انا عندك يومين حتى بتملين مني
تراني بثره وبتقولين لي روحي عني فكييييييييييني منك
ام فهد: هههههههههههه لا
مااقدر اذنك معك بس انتبهي لاتنامين في الملعب
في وهي تضحك مجامله: هههههههه
انشاء الله على امرك يله انا رايحه وسحبت نوف معها

في:اقولك وين اختي
مي
نوف :والله ماادري انا كنت معها في مجلس الحريم وكانت ماده بوزها وسالتها وش
فيك بغت تاكلني
في: والله وطلعتي تخااافين ومن مين من مي
ههههههههههههههاي
نوف وهي تعيد كلام في: لاوالله وبعد طلعتي تخاافين ومن مين من
مي . اقول يازينك ساكته
في: ههههههههههههههاي والله انك مسكينه
نوف :مسكينه
في خشتك خخخخخ

مي: بووووووووووه
نوف: بسم الله وانتي من وين طالعه بعد
طيحتي قلبي
في تكلم نفسها بصوت واطي: والله وذكرنا القط جانا ينط على قولت
اخوانا المصرين
مي: وانتي وش قاعده تقولين بعد والله شكل النطنطه لعبت في
مخك
في : لاابد سلامتك مااقول شي بس قلت انا اذا ذكرنا البعير جانا وقال
ياخطير>>>>>>هههههه
مي: الحمد الله الله يشفيك بس وش عندك
قمتي تقطين خيط وخيط خخخخ
نوف: اقولك يامي العيال في الملعب يقولون محتاجين
عمدان تجين معنا
مي: بالله عليك ووشلون العب وانا بها اللبس
*مي كانت لابسه
تنوره سودا قصيره فوق الركبه شوي وبدي اسود وفيه وفيه بخه ذهبيه بلمعه كمومه طويله
وفيه قبعه من ورى وفيها فرو وكان صندلها يجنن اسود وفيه كرستاله ذهبيه تلمع بشكل
رهيب وكانت طالعه من الصندل شريطه ستان سودا لافتها على ساقها كان شكلها مره نعوم
وشعرها كانت فالته ومسيحته ولافه اطرافه على فوق بشكل روعه وحاطه كرستاله ذهبيه على
الجنب ماسكه غرتها كان لبسها رسمي وسبورت في نفس الوقت بس كانت نعومه بكل معنى
الكلمه..

في: والله محد قالك تكشخي والحلوين ماجابوا طاريك
مي: اقوووول
اسكتي ترى الي فيني مكفيني ولاتقولين هالكلام لان ماعندك سالفه
في: ليه فيه
سالفه اصلا
مي : اوكي الحين اجلي السالفه بعدين وصلنا للملعب خلينا نروح نفلها
تراها مره كل سنه ووووو

في :وو ايش قصدك يمكن نشوف الحلوين
مي وهي رافعه
حاجبها بستهزاءوتعيد كلام في:قصدك يمكن نشوف الحلوين اقول يااختي الحبيبه ماقالوا
لك انك احلى وانتي ساكته..
في: لاالناس يقولون لاتسكتين ابد وانا اعمل بالنصيحه
يااختي العزيزه.
نوف :هييه انتوا بس خلاص مو كافي انكم ساحبين علي وبعد تطاقون
لا حالفه امسكي شعرها لالا امسكيه
في: والله انا ماعندي
مانع
الكل:ههههههههههههههههههه
&&&&&&&&
راحو
البنات للمعلب يتفرجون على لعب الشباب واستهبالهم واكيد مي رايحه وفي بالها شي
ثاني
خالد: لحظظظظظظظظظظظظظظظظظه وقفوو
مي وفي نوف: ترانا ماسوينا
شي
خالد: الا مسوين خطأ كبير وما اقدر اخليكم تروحون كذاا
في: لا والله وش
سوينا
خالد: القمر نازل اليوم وما تجون تقولون لي احس في شي غريب بس القمر مرره
وحده ينزل قووويه هذي
نوف: مشكور يا خالد هذا من ذوقك حيااااتي>>>
المشكله عارفه ان اخوها مايقصدها لانه بس شغال فيها تحطيم ومخلي الكلام الحلو
للناس
خالد: خير انتي اصحي من قال اني اتكلم عنك انا اتكلم عن اللي لابس اسوود
العسل اللي جمبك>>>خالد متعود لسانه على الكلام الحلو من كثر ما لعب على
بنات الناس
مي: مشكوور>>>>>>>استحت البنت
في : الحمد
الله يارب الحين احسب عندك سالفه اجل تمدح ذي ذي >>>>وتأشر على مي بطرف
اصبعها
مي: وليش انتي محترقه وتغلين اذا انا ما عجبتك انا معجبه
خلووودي
خالد: اااااااااااااااااه اه بس عيدها الله يخليك مرره وحده بس
مي:
خلوووووودي
_خالد طاح على الارض
نوف تعطي خالد كف محترم: خالد وش
فيك
خالد: عمى عمي وش هذا ما عندك نعومه انا اشك انك انتي وياها بنات
اصلاااا>>يأشر على في
في : نوف اقول ترانا تهزئنا اليوم لحد ما قلنا بس
تهزئ يكفينا شهر خلينا نروح الملعب احسن
خالد: من زمان افهموها من دوون تهزززئ
خخخخخخخخخخخخخ
مي:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
في : نوف
يلللللللللللللللللللللللللله
نوف : طيب طيب يله بس شوفي ما في احد اول والا
انتي عادي عندك تطلعي عنددهم انا لا
مي: لا استنوني انا بجي لحظظه
خالد:
افاااااا افاااا انا لي ساعه اصرفهم وتبين تروحين وتخليني انا زعلاااان
مي:
معليش يا خالد شوي وبرجعلك
خالد واهو يسوي نفسه زعلاان: خذي راحتك استناك
مي:
مشكوور خلوودي
خالد: ااااااااااااه بس خلااص روحي لا يصير فيني شي ببعدين مامي
تدعي عليك
مي وفي ونوف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههه
الله اكبررر الله اكبر لا اله الا الله الساعه 6 ونص
نوف/ ااوه اذن
يللله تعالو تلقين امي مولعه تدورني
مي/ ايه وحتى امي
**رااحو البنات عند
الحريم وجلسو يفطروون كان الجوو بااارد والنار مسويه جوو خطير والبنات جايبين معاهم
ذره لانهم يحبونها مشويه **
ام فهد: ها يا ينااااااااااات اشوفكم ناسيني
في :
في ايش خالتي
ام فهد تعيد كلامها: في ايش خالتي انا اصلا اكبر منك بخمس سنين بس
وشلون ناسيني ما جبتو لي ذره معاكم عارفين انا صبيه بجنن ابي احافظ على
رشاقتي
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
مي: ولا يهمك يا خالتي انا جايبه كثييييييير اروح واجيبلكم من
يبي بعد
ام احمد وام ام سعد: انا ابي معكم
&&كانت في المسؤووله عن
الشوى بحكم ملابسها ما تخاف عليها تحرق او شي مثل نوف ومي اللي لابسين
فساتين&&
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عفريت قوى
عضو نشط
عضو نشط


ذكر
عدد الرسائل : 108
العمر : 38
بلدك : قطر
العمل/الترفيه : مصور
بلدى :
تاريخ التسجيل : 19/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي   الأربعاء 30 أبريل - 14:42

ام فهد كانت شخصيه خفيفه دم بشكل مو طبيعي والكل يقول
ان أي طلعها من دوونها مالها طعم لانها تعطي جوو ضحك وهبال***

البنات
مشغولات بشي جالسين يتراسلون بلوتوثات مع الشباب لان غرفتهم قريبه والبلوتوث
يوصل
ام فهد دقت على ابوفهد اللي كان خبل اكثر منها سبحان الله مثل ما يقول
المثل(((فوله وانقسمت نصين))
ام فهد دقت تستهبل عليه عارفه انه صاحي وصارت تتكلم
سوري::هاااي كيفك يا الدب
الكل ماااااااااااات عليها ضحك
متوقعين انه بيعصب
عليها
:::هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فتحت السبيكر
تبيهم يسمعون رده والكل متحمس وكاتم ضحكته
ابو فهد: يخرب بيتك من مررره بتأولي
لي دب انتي شووو مرتو لدب يا دبه
هنا ما قدرو يمسكوون
نفسهم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
ام فهد: كيفك ابن
عمي كيف الجو عندك.
ابو فهد: والله يااا بنت عمي الجو حلو كتيرهووون قولي
ليش
ام فهد بدلع: للليييه
ابو فهد: لانو الشياب ناامو وتركو الخيمه للشباب
اللي انتي عارفه انا منهم
الكل
ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو فهد: يا دبه فاتحه السبيكر من
شان يسمعو لو حكيت شي ما يصللح يسمعوووه
ام فهد تتدلع: مسلااااااا
ابو فهد:
مسلا يعني مسلااا يعني اني ابي اخذ مووعد عند الارانب ودي اتمسى بشووفتك يا
البي
الكل : يااااااااااااااااااااهووووه
ام فهد ما استحت ولا همها: يا البي
ما بقدر
ابو فهد: ليش يا حياتي
ام فهد: انا مواعده ابو سعد عند الالعاب بروح
العب معاااه
ماتووو ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههه
ام سعد: ابو سعد يقابلك انتي انتي
ام فهد: وشفيني شوفي قمررر
قمرر
ام سعد: لا بس اذا انلحس مخه قابلك انا بروح اشووف رجلي والله اخاف
تاكلينه>>>ورمت على ام فهد المخده
ابو فهد: يخرب بيتكووو من نسواان ما
تستحو وانا بسمع بتحكو بالرجال
ام فهد: يووه يا البي نسيتك تعال قابلني عند البط
الارانب يذكروني فيك هههههههههههههههههههههههههههههه
ابو فهد رجع سعودي: الله
يقطع بليسك من حرررمه يله تعالي ابي اغازلك مثل ما غازلتك قبل ما نتزوج
ام فهد :
قلهم وشلون غازلتني قبل والله فشيله
ام احمد: وشلللووون
كلهم : اييه
وشلووون
ابو فهد: انا اقولكم وشلون كان يا مكان في عصر من عصور الديناصورااات

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
ام
فهد: ديناصورررات ها بسكر السماعه في وجهك الحين
ابو فهد: لالالا استهبل خليني
اكمل السالفه طيب
ام فهد: طيب يله قبل لا يرقمونك هالبنات الحين صايرين ما
يستحوون
البنات:: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههه
في: لا خالتي ابوفهد خذيه انقعيه واشربي
مويته
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو فهد: من هذي
اللي تكلمت
في: انااااااااااااا
ابو فهد : لا والله شايفتني شايفك من
انتي
في: انا في
ابو فهد: هلا ابوي فيويه وشلونك
في: هلا عمي انا بخير
وانت
ابو فهد: بخير دامك بخير اذا السبه منك فهي مقبوله
في :خخخخخخخخخخخخخخخخ
ماعاش اللي يسبك عمي امزح معاك بس كمل السالفه حمستنا
ابو فهد: تسلمين والله
حمرت خدودي
ههههههههههههههههاي
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو فهد:
نرجع لمحور حديثنا>>>>قلبها صاادوه
ام فهد: ايووه كمل وجعت
قلبي
ابو فهد: كنت انا امشي في الحاره اللي ساكنه فيها ام فهد حبيبتي
الكل:
ايووه
ابو فهد: كان وقت عيد وكانو البنات يدورون على البيوت يجمعون قريقعان من
البيوت
كمل وقال: واانا كنت امشي في حالي واسمع صرراااخ
في: اف اف اراانب
تنط
الكل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
ابو
فهد: ما تبوني اكمل ليش دااقين
في: اسفين عمي كمل
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ابو فهد: نرجع لمحور
حديثنا>>>>>>>>>>نشب الرجال في الكلممممه
كمل:
وانا جيت اركض لقيت مريم وثنتين من بنات عمها اولاد موقفينهم ويبون ياخذون
قريقيعاهم بس مريم عاضه ولد وماسكه تبكس الثاني وبنات عمها واحد من الاولاد ماسكهم
يهددهم بنبيطه((تعريف بسييط النبيطه عباره عن خشبه وينحط فيها مغاط تستخدم لتفليق
الرؤوس بستخدام الحصى تقريبااا))) رحت انا مسوي سوبر مان وافك البنات منه وتعطيني
بكس محترررم
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
ابو فهد: وانا ابي
اساعدهم واهي تطق ولا قصرت يوم انحاشو الاولاد وانا ما رحت
جتني وقالت بعد واقف
ما انحشت والا ما شبعت طق ترا اطقك مره ثاانيه عااادي
قلت لها: لا انا كنت جاااي
اساعدكم بس انتي الله يهديك ما خليتني مسكتيني ودبغتيني
راحت قالت: والله معلليش
انا والله اسفه وخذ هذي عشاني طقيتك
وعطتني حلااوه مكتوب من جوى رقم جوووالها
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههاي
الكل:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
في : ما قلتلكم الارانب
حسرتني واهي تنطط من اول ما
تكلم
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
ام
فهد:هههههههههههههه يله تعال عند البط يا بطه بعطيك هديه وغمزت للبنات
البنات
استحوو فهموهااا
ابو فهد: يله يا دبا لا تتاخرين والا بتسبقك ام سعد تراني
اشوفها جايه تركض ههههههههههههههههاي
ام فهد: تخسي يله ركضضضضضضضضضضضض
الكل :
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
وسكرووو
وانطلقت ام فهد تقابل ابو فهد
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
في بصوت خفيف: مي انتي
مرسله لخالد بلوتوث صح
مي: لا ليش تسألين
في: لانه يقول من هي(( الماس كلها
احساس)) لانها مرررسله بلوتوث قوووي مرره
مي تفشلت: لا وش اسمه اهو
اصلاااا
في: اصلع بس حاط جل
نوف وفي ومي:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الحمد الله بس
مي: وش فيها
نوف مالها صوت بس تطقطق
في: يعني مو عارف جالسه تكلم حبيب القلب حموود
مي
وبنجاسه: برروح اخرب عليهاا
في:هاهاهاهاهاهاها اول مرره تعجبيني
نووف كانت في
عالم ثاني تقرا كل كلمه يرسلها احمد ميه مرره من دون ما تصدق
مي وفي من وراها:
.........................
نوف: ولا حركه انتي وياها انا معطيتكم ظهري ايه بس مو
صمخاااا
مي وفي: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
وعند الشباب
خالد: اه
يا قلبي يا ميييييييييييي تجنن هالبنت بدووخ عليها انا
زياد: ليش تراها عاديه مو
ذااك الزود
خالد: ليش انت اكيد اعمى ما تشووف البنت ملكه جمال ونااعمه وتطيح
الطير من السمااء
زيااد: اوووه الله يكفينا شرها
خالد: انا ابي شرررررها بس
ترضى علي
زياد: اقووول بس اسكت هذا احمد جاي والله يسمعك تتكلم عن اخته كذااا
بتصير بكراا معلق من اذانيك بدال الخرروف
خالد واهو خايف: ه ههههههه هه عادي انا
ما اخاف منه وش بيسوي يعني
زياد بلعانه: انا اقولك كيف اول شي بيسحبك من كشتك
ويبرطك في النخله جمب الخرافان لبكرا الصباح اكملك؟؟؟
خالد بدى يخاف من جد:
ايييه كمل
زياد: ايه وبعدين بيجي الصباح وبيجون البنات يتفرجون على الذبح واخووك
في الله احمد من كشتك معلقك ويسن السكين ومي تتفرج عليك وميته ضحككككككككك
خالد:
هه ما راح تضحك علي لاني معجب فيها
زياد: والله اذا السالفه فيها ذبح واحمد
اتوقع مو تضحك بعد الا وتجمع الناس يتفرجون عليك
خالد الحين خااااف: لالالا
والله خلاااص هونت وش الله حادني بعدين خواياتي ينحرون من المملكه مو الفيصليه ما
يقدرون على فراااقي هههه >>>>>>>ضحكه واحد سوها على نفسه من
الخووف
زيااد: هههههههههههههههههههههههههههههه
صووووت بلوتوث زياد
كانت
مرسله
جمر الهوى لو ما طفيته حرقني...
وجمر الغلا لو ما شعلته
تألمت....
اشتاقلك مادام ربي خلقني....
بس ابيك تفهمني لو ما تكلمت....اقسم
بعزه من خلقك وخلقني ...
لو ماني شاريك ما تعنيت وارسلت.....
زياد كانت حاط
اسمه في البلوتوث (((صادق الاحساس)))
***زياد انسان صعب ينوصف بكلاام انسان حساس
ورمانسي في عيونه لمحه حزن ورجال بمعني الكلمه على الرغم من صغر سنه شخص جذاب في كل
شي من شخصيته لشكله انسان هادي وبنفس الوقت مجنون وراعي هبال واحيانا يكوون وقح
وممكن يزودها شوي ويسوي اشياء ما يقدر يسويها غيره يمكن بحكم عيشته براا تعود على
انه يفلهااا بزياده طويل واسمر فااتح شعره اسوود طويل في كيرلي خفيف طويل ويشيل
حديد معطي جسمه شكل يجنن حاط سكوكه خفيفه محليه ملامحه اكثر مبين خشمه الطويل
المرسوم عيونه متوسطه ولونها بني راعي كشخه في كل شي لبسه السبور اغلب الوقت وراعي
موضه ويهتم بنفسه لابعد الحدود عمره 27 دارس طب عيون في كندااا وباقي له ترم واحد
ويخلص بس رجع لان البعثه تعطيه اجازه في الاعياد وعطله الصيف وكان وده يعيد مع
اهله***

راح زياد وارسل مع انه مو عارف يرسل لمين بس اعجبه المسج وقرر يرد
عليه بمسج غبي لانه يبي يعرف من اللي معجبه فيه وترسله هالكلام القوي يمكن لما
تنقهر تتكلم وتقول اهي مين لان البنات ما يعرفهم وما يتذكر اشكالهم الا اخر مره
شافهم قبل ما يسافر بسنه في استراحه بعد في شبكه منـــال على عبد العزيز***
راح
ارسل لها ((كذا الحيااااااه نكد نكد نكد نكد نكد نكد نكد نكد نكد نكد واخر شي نحط
بكله ههههههههههههههههههههههاي حلوه صح)))
صوت جوالها فتحته وقرت المسج وجلست
تضحك بصوووت عاالي في: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هه
مي: يمه انهبلتي وش فيك
نوف : روعتيني
في: لا بس الغبي سلطــان ولد
عمتي حصه مرسل لي مسج غبي مثله
مي: ايه والله هالولد خفيف دم بشكل قولي وش اسمه
في البلوتوث خلنيني استهبل معاه
في: اسسسسمه ((صادق الاحساس)))
مي طيرت
عيونها صار قلبها يدق بسرعه : بس هذا مو سلطان
في : اجل ميييييين
نوف: هذا
زياااد ولد ابوسعد
في منصدمه: ايييييييييش وش دراكم
مي: تونا نكلم احمد نسأله
عن اساميهم عشان نعرف نرسل لمين
في: احلفووووووووووووووو
مي: بس وشلون
ترسلين من دون ما تتاكدين
في: اوووريك يا خووويلدد والله اهو اللي قالي ان هذا
سلطاان عشان كذااا والا انا ماارسل كذا من دون ما اعرف
مي تضايقت : خلاص عادي
طنشيه >>>>>>ما امداها تخلص كلامها وارسل لفي
نوف: مين
اهوو
في : ايه
مي منقهره لانها كانت مستحيه ترسل له شي وما يعطيها وجهه
وتتضايق صدق: وش يقول
في: يقول مارديتي ما عجبتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مي : طيب ردي
عليه
في : وش اقوله
مي: قولي االا موتتني من الضحك
في: لا ما ابي اعطيه
وجه
نوف: في بس ارسلي وش اخرتها يعني كل السالفه اسهبال في استهبال
في : طيب
طيب نشوف اخرتهااا
.............................................

خالد :
بالله مين قاعد تطقطق انت وياه
زياد: مين( بايعتها وعلى الله)
خالد: اتوقع
انها كارني شغالة عمي ابو فهد بايعتها زي كفيلها
زياد: هههههههههههههه هو من جهة
بايعها بايعها بس شويت احترام لو سمحت هذا عمك خخخخخخخ
خالد: طيب على
امرك
زياد بجديه: لا تدري مين من جد
خالد: مدري بس فيه وحده ومافيه غيرها
بايعتها وتقول على الله اكيد عرفتها
زياد وهو يقلب عيونه: لااحلف وش شايفني يعني
طاق صداقه مع نص بنات الرياض ولا طاق الميانه مع بنات العم خخخ مثل بعض
الحلوين
خالد: حصل تتمنى الي انا فيه
زياد: والله اخر شي افكر فيه اني اصير
مكان مين مكان خالد >>هو على ودي ودي خخخخ
خالد:هذا خالد الي مو عاجبك انت
معجب فيه
زياد: هههههههههه احد يدغدغني تكفون يمكن يمكن اقدر اضحك انا اعجب في
سواقنا ولا اعجب فيك انت وكشتك ذي تقول نافضك كهرب220v
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MR_KARATE
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2012
العمر : 33
بلدك : مــصــر
العمل/الترفيه : تاجر مفروشات * لعب كرة القدم والنت
المزاج : الحمد لله على كل شئ
بلدى :
تاريخ التسجيل : 14/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي   الأربعاء 30 أبريل - 19:20

تسلم يا عفريت


بس انا راضى زمتك



الواحد هيقراء الكلام ده فى وقت اد ايه

_________________
<>

<><><>

ّّ~~~~~~~~~~ اللى شفته قبل ما تشوفك عنيه عمر ضايع يحسبوه ازى عليه ~~~~~~~~~~

~ <><><>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moltka-al3arb.yoo7.com
عفريت قوى
عضو نشط
عضو نشط


ذكر
عدد الرسائل : 108
العمر : 38
بلدك : قطر
العمل/الترفيه : مصور
بلدى :
تاريخ التسجيل : 19/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي   الإثنين 5 مايو - 14:42

الله يسلم يا مستر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــلــتــقــى الــعــرب :: الملتقى العام :: ملتقى الاحداث الغريبة والكوارث-
انتقل الى: