مــلــتــقــى الــعــرب

مــلــتــقــى كــــــل الــعــرب
 
الرئيسيةافضل عضوس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صعود القادسبة وكروفتشى وسابا وجامبا الى الدور ربع النهائى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اهلاوى
مشرف ملتقى الرياضة العالمية
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 275
العمر : 26
بلدك : مصر
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : فى الروقان
بلدى :
تاريخ التسجيل : 16/04/2008

مُساهمةموضوع: صعود القادسبة وكروفتشى وسابا وجامبا الى الدور ربع النهائى   الأحد 11 مايو - 11:01








تأهلت فرق كوروفتشي الاوزبكستاني وسابا الإيراني والقادسية الكويتي غامبا اوساكا الياباني إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا في كرة القدم في نسخته السادسة عن المجموعات الأولى والثانية والرابعة والسابعة على التوالي بعد تحقيقها النتائج المطلوبة منها في ختام مباريات الجولة الخامسة قبل الأخيرة للبطولة.
في حين أشعل الوحدة المجموعة الثالثة بفوزه على الكرامة الذي يحتاج إلى نقطة واحدة للتأهل كما اقترب اديلاييد الأسترالي من الصعود عن المجموعة الخامسة أما في المجموعة السادسة فاستمرت المنافسة بين كاشيما انتلرز الياباني وبكين غوان الصيني.
المجموعة الأولى


تأهل كوروفتشي الاوزبكستاني إلى ربع النهائي بفوزه على اتحاد جدة السعودي 2-صفر الأربعاء. سجل انفارجون سولييف (10) وسيرفر دجيباروف (83) الهدفين.
وكان الاتحاد السوري وراء تأهل كوروفتشي بعدما سجل فوزاً معنويا على ضيفه اصفهان الإيراني 2-1 الأربعاء في حلب. سجل الفنزويليان جوناثان (60) وغوميز (64) هدفي الاتحاد، وحسين كاظمي (46) هدف اصفهان.
وساهمت خسارة اصفهان في ضمان صعود كوروفتشي النهائي بعد أن رفع رصيده إلى 12 نقطة مقابل 6 نقاط لباقي الفرق.
المجموعة الثانية


بات سابا الإيراني أول المتأهلين إلى الدور ربع النهائي بتغلبه على الكويت الكويتي 1-صفر الأربعاء. سجل كيانوش رحمتي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 24.
وخسر القوة الجوية العراقي أمام الوصل الإماراتي 1-2 الأربعاء في الكويت, سجل اكرم هاسم (89) هدف القوة الجوية، ومحمد سالم العنزي (49) والبرازيلي اوليفيرا (65) هدفي الوصل.
وهو الفوز الثاني للوصل في المسابقة فصعد إلى المركز الثاني برصيد 6 نقاط بفارق 5 نقاط خلف سابا المتصدر، ونقطة واحدة أمام الكويت الثالث، والقوة الجوية الذي تراجع إلى المركز الأخير.
المجموعة الثالثة


أشعل الوحدة الإماراتي صراع المنافسة على البطاقة المؤهلة إلى ربع النهائي في المجموعة الثالثة بفوزه على الكرامة السوري المتصدر 1-صفر الأربعاء في أبو ظبي. سجل محمد الشحي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 89.
ويحتاج الكرامة إلى نقطة من مباراته الأخيرة مع الأهلي السعودي في حمص في 21 أيار/مايو الحالي، في حين يحتاج الوحدة إلى الفوز على السد في الدوحة وخسارة الكرامة حتى يضمن التأهل.
وفشل الأهلي في تحقيق فوزه الأول في مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم واكتفى بالتعادل مع ضيفه السد القطري 2-2 الأربعاء على إستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة. سجل طاهر زكريا (28 خطأ في مرمى فريقه) وحسين عبدالغني (42 من ركلة جزاء) هدفي الأهلي، ومحمد غلام (32 من ركلة جزاء) ويوسف أحمد (49) هدفي السد.
ورفع الوحدة رصيده إلى 8 نقاط، وتجمد رصيد الكرامة عند 10 نقاط في الصدارة. وبقي الأهلي في المركز الأخير برصيد ثلاث نقاط، بينما رفع السد رصيده إلى خمس نقاط وبقي ثالثا.

المجموعة الرابعة


بلغ القادسية الكويتي الدور ربع النهائي بتعادله مع باختاكور الاوزبكستاني 2-2 الأربعاء في الكويت. سجل احمد عجب (20) وخلف السلامة (45) هدفي القادسية، واحمد ينوف (36) وزين الدين طاجييف (83) هدفي باختاكور. وعزز القادسية موقعه في الصدارة برصيد 11 نقطة مقابل 8 لباختاكور.
وكان اربيل العراقي حقق فوزا معنويا على مضيفه الغرافة القطري 1-صفر الأربعاء في الدوحة. سجل احمد صلاح هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 29.
وهو الفوز الأول لاربيل في الدور الأول فصعد إلى المركز الثالث برصيد 5 نقاط، فيما تراجع الغرافة إلى المركز الرابع الأخير برصيد نقطتين، علما بأن الفريقين خرجا خاليي الوفاض من المسابقة بعدما فقدا الآمال للمنافسة على بطاقة المجموعة إلى الدور ربع النهائي.
واخفق الغرافة للمرة الثالثة على التوالي في تحقيق الفوز على ملعبه، وهو خاض المباراة بفريقه الرديف نظرا لاستعداده للمباراة النهائية لمسابقة كأس أمير قطر أمام أم صلال في 15 أيار/مايو الحالي.
المجموعة الخامسة


اقترب اديلاييد الاسترالي من حجز بطاقة للدور ربع النهائي بفوزه على ضيفه بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي 1-صفر. سجل البرازيلي دييغو وولش هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 63.
وعزز اديلاييد موقعه في الصدارة برصيد 13 نقطة بفارق نقطتين أمام مطارده المباشر تشانغ تشون ياتاي الصيني الذي سحق مضيفه بينغ دونغ الفيتنامي بخمسة أهداف نظيفة تناوب على تسجيلها وانغ بو (2) والعاجي غيوم داه زادي (3) وتشين لي (37) ويانغ فينغ (78) والهندوراسي صامويل كاباييرو (90 من ركلة جزاء).
المجموعة السادسة


استمرت المنافسة بين كاشيما انتلرز الياباني وبكين غوان الصيني على بطاقة الدور ربع النهائي للمجموعة السادسة بفوز الأول على ضيفه كرونغ تاي بانك التايلاندي 8-1 في طوكيو، والثاني على ضيفه نام دينه الفيتنامي 3-صفر في بكين الأربعاء.
في المباراة الأولى، سجل ديكي ايواماسا (19) وشينزو كوروكي (21) ويوزو تاشيرو (30) وتاكيوا نوزاوا (46 و66) وميتسو اوغاساوارا (50) والبرازيلي دانيلو (74 و83) أهداف كاشيما انتلرز، وبيتشيتشوتيرات بيرافونغ (90) هدف كرونغ تاي بانك.
وفي الثانية، سجل غيو هوي (15) ووانغ تشينغكين (32) ويانغ هاو (78) الأهداف.
ورفع كل من الفريقين رصيده إلى 12 نقطة بيد أن الفريق الياباني يتفوق بفارق الأهداف، علماً بأنهما تبادلا الفوز في مواجهتيهما المباشرتين وبنتيجة واحدة 1-صفر.
المجموعة السابعة


بلغ غامبا اوساكا الياباني الدور ربع النهائي بفوزه على مضيفه شونبري التايلاندي 2-صفر الأربعاء في بانكوك. سجل ماساتو يامازاكي (64) والبرازيلي لوكاس سيفيرينو (76) الهدفين.
وعزز غامبا اوساكا موقعه في الصدارة برصيد 13 نقطة بفارق 8 نقاط أمام شونبري وتشونام دراغونز الكوري الجنوبي الذي تعادل مع ملبورن فيكتوري الاسترالي بهدف لكي غو كو (38) مقابل هدف لطوم بوندلياك (4).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yahoo.com/
MR_KARATE
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2012
العمر : 32
بلدك : مــصــر
العمل/الترفيه : تاجر مفروشات * لعب كرة القدم والنت
المزاج : الحمد لله على كل شئ
بلدى :
تاريخ التسجيل : 14/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: صعود القادسبة وكروفتشى وسابا وجامبا الى الدور ربع النهائى   الأحد 11 مايو - 11:41

:555:








:124:

_________________
<>

<><><>

ّّ~~~~~~~~~~ اللى شفته قبل ما تشوفك عنيه عمر ضايع يحسبوه ازى عليه ~~~~~~~~~~

~ <><><>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moltka-al3arb.yoo7.com
 
صعود القادسبة وكروفتشى وسابا وجامبا الى الدور ربع النهائى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــلــتــقــى الــعــرب :: ملتقى الرياضة :: ملتقى بطولات الاتحاد الاسيوى-
انتقل الى: