مــلــتــقــى الــعــرب

مــلــتــقــى كــــــل الــعــرب
 
الرئيسيةافضل عضوس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ديل بييرو يتصدر قائمة الهدافين بعد تعادل يوفنتوس مع سامبدوريا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MR_KARATE
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2012
العمر : 33
بلدك : مــصــر
العمل/الترفيه : تاجر مفروشات * لعب كرة القدم والنت
المزاج : الحمد لله على كل شئ
بلدى :
تاريخ التسجيل : 14/04/2008

مُساهمةموضوع: ديل بييرو يتصدر قائمة الهدافين بعد تعادل يوفنتوس مع سامبدوريا   الأحد 18 مايو - 14:38

انفرد اليساندرو ديل بييرو بصدارة قائمة هدافي دوري الدرجة الأولى الايطالي بعد أن أحرز هدفين قاد بهما فريقه يوفنتوس للتعادل 3-3 مع مضيفه سامبدوريا في مباراة مثيرة بالجولة الأخيرة للمسابقة يوم السبت.

ورفع ديل بييرو (33 عاما) الذي يأمل في الانضمام لتشكيلة منتخب ايطاليا في نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2008 رصيده من الأهداف في الدوري إلى 21 لينتصر في معركة شخصية مع زميله المهاجم الفرنسي ديفيد تريزيجيه الذي انهي البطولة برصيد 20 هدفا.

وسيفوز ديل بييرو بلقب هداف المسابقة الوحيد هذا الموسم لأول مرة إذا اخفق ماركو بوريلو لاعب جنوة في تسجيل هدفين في مباراة فريقه يوم الأحد أمام مضيفه أتلانتا وما لم ينجح لاعب آخر في تسجيل عدد كبير من الأهداف في الجولة الأخيرة.

وستعلن ايطاليا تشكيلتها المبدئية لنهائيات كأس الأمم الأوروبية يوم الثلاثاء وأكد ديل بييرو الذي لم ينضم للمنتخب منذ سبتمبر جدارته بالانضمام للفريق عندما سجل الهدف الأول ليوفنتوس في الدقيقة السابعة بعد تمريرة متقنة من بافل نيدفيد.

وأضاف تريزيجيه الهدف الثاني ليوفنتوس من ركلة جزاء في الدقيقة 16 قبل إن يسجل انطونيو كاسانو مهاجم سامبدوريا هدفا لفريقه في الدقيقة 22.

ونجح كريستيان ماجيو في إدراك التعادل لسامبدوريا من تسديدة بعيدة المدى في الدقيقة 40 قبل أن يهدر كاسانو ركلة جزاء في نهاية الشوط الأول.

وطرد محمد سيسوكو لاعب يوفنتوس في الشوط الثاني بعد تلقيه إنذارين لكن يوفنتوس الذي ضمن احتلال المركز الثالث برصيد 72 نقطة والتأهل لدوري أبطال أوروبا واصل هجومه.

ونال ديل بييرو شرف تنفيذ ركلة جزاء ثانية سجل منها الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 65 لكنه شعر بالغضب لاستبداله في منتصف الشوط الثاني.

وأدرك سامبدوريا صاحب المركز السادس برصيد 60 نقطة الذي ضمن التأهل لكأس الاتحاد الأوروبي التعادل عبر فينشنزو مونتيلا قبل نهاية اللقاء بعشر دقائق.

وسيحتفظ انترميلان المتصدر برصيد 82 نقطة بلقب الدوري الايطالي إذا تغلب يوم الأحد على مضيفه بارما لكن روما صاحب المركز الثاني الذي جمع 81 نقطة بوسعه انتزاع اللقب بشكل مفاجئ إذا فاز على مضيفه كاتانيا وتعثر انتر في اليوم الأخير للبطولة



منقول

_________________
<>

<><><>

ّّ~~~~~~~~~~ اللى شفته قبل ما تشوفك عنيه عمر ضايع يحسبوه ازى عليه ~~~~~~~~~~

~ <><><>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moltka-al3arb.yoo7.com
 
ديل بييرو يتصدر قائمة الهدافين بعد تعادل يوفنتوس مع سامبدوريا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــلــتــقــى الــعــرب :: ملتقى الرياضة :: ملتقى الرياضة العالمية :: ملتقى الرياضة الايطالية-
انتقل الى: