مــلــتــقــى الــعــرب

مــلــتــقــى كــــــل الــعــرب
 
الرئيسيةافضل عضوس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ماذا لو قالت لك اريد ان اتزوجك؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عسولة
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 508
العمر : 33
بلدك : موروكو
العمل/الترفيه : سفيرة النوايا الحسنة
بلدى :
تاريخ التسجيل : 16/04/2008

مُساهمةموضوع: ماذا لو قالت لك اريد ان اتزوجك؟   الأحد 18 مايو - 16:35

نعلم بأن الكثير من الرجال قد يعجب بفتاة ثم ما يلبث ان يخطبها ويتزوجها ويحقق الله مراده...

ولكن هل تعلمون بأن هناك الكثير من الفتيات يقدر الله عليها بأن تعجب بشخص سواء لدينه او اخلاقه او سعة ادراكه.....الخ من الصفات التي تكون

كافيه بأن تجعلها تتمناه زوجاً !...فالحب والكره والموده من الله سبحانه وتعالى لم يختص بها جنس معين ....

ولكن في مجتمعنا الحالي نجد ان هذا الشيء مرفوض كون ان فتاة تتمنى الارتباط بشخص ما ...فهي تعلم يقين العلم انه ان لم يكن يفكر بها فهو بداية

طريق عذاب لمشاعرها.... !

ماذا لو علمت بأن بنت عمك او خالك او احدى اقرباءك او معارفك تتمناك زوجاً؟

هل ستصغر في عينيك كونها قد احبتك ؟..ماذا لو ان هذه الفتاة ارادت لفت نظرك لها بأي وسيله سواء بالتلميح لاحدى اخواتك او حتى ارسلت لك

رساله وقالت لك انا معجبة بك بسبب تدينك او اخلاقك ...

واريد الارتباط بك على سنة الله ورسوله .............

بصراحه ماذا سيكون موقفك؟؟؟؟وكيف كنت تتمنى الطريقه التي تشعرك برغبتها بالارتباط بك ؟

هل توافقني بأن هناك اباء يتمنون الخطبه لبناتهم اكثر من ابناءهم؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MR_KARATE
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2012
العمر : 32
بلدك : مــصــر
العمل/الترفيه : تاجر مفروشات * لعب كرة القدم والنت
المزاج : الحمد لله على كل شئ
بلدى :
تاريخ التسجيل : 14/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماذا لو قالت لك اريد ان اتزوجك؟   الأحد 18 مايو - 17:05

اولا : اللى بيشغل بال الوالد والوالدة هى زواج البنت اكثر من الولد





وثانيا : انا شايف ان من حقها




زى ما من حق الشاب انه يكلم البنت ويقلها انه بيحبها وعايز يرطبط بها



بس احنا فى مجتمع شرقى



مجتمع منقلق

_________________
<>

<><><>

ّّ~~~~~~~~~~ اللى شفته قبل ما تشوفك عنيه عمر ضايع يحسبوه ازى عليه ~~~~~~~~~~

~ <><><>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moltka-al3arb.yoo7.com
MR_KARATE
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2012
العمر : 32
بلدك : مــصــر
العمل/الترفيه : تاجر مفروشات * لعب كرة القدم والنت
المزاج : الحمد لله على كل شئ
بلدى :
تاريخ التسجيل : 14/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماذا لو قالت لك اريد ان اتزوجك؟   الأحد 18 مايو - 17:06

:555:



بجد موضوع هايل جدا

_________________
<>

<><><>

ّّ~~~~~~~~~~ اللى شفته قبل ما تشوفك عنيه عمر ضايع يحسبوه ازى عليه ~~~~~~~~~~

~ <><><>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moltka-al3arb.yoo7.com
melodylife
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 497
العمر : 33
بلدك : algeria
العمل/الترفيه : اعلام الي برمجة
المزاج : good hamdolilah
بلدى :
تاريخ التسجيل : 15/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماذا لو قالت لك اريد ان اتزوجك؟   الإثنين 19 مايو - 9:46

والله انا اشوف انو هذا الامر عيب وانا عن نفسي ما اقدر اعمل هيك اخبي في نفسي واتعذب وما اقول اما في ما يخص الوالد فالمثل بيقول اخطب لبنتك وما تخطبش لابنك
بارك الله فيك على الموضوع اختى لعزيزة *99
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MR_KARATE
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2012
العمر : 32
بلدك : مــصــر
العمل/الترفيه : تاجر مفروشات * لعب كرة القدم والنت
المزاج : الحمد لله على كل شئ
بلدى :
تاريخ التسجيل : 14/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماذا لو قالت لك اريد ان اتزوجك؟   الإثنين 19 مايو - 10:47

بس انا شايف ان ده ما عيل يا ميلودى




ازى ندى الحق ده لـ الولد دون البنت




بس المهم هو الطريقة اللى هتوصله اعجابها به

_________________
<>

<><><>

ّّ~~~~~~~~~~ اللى شفته قبل ما تشوفك عنيه عمر ضايع يحسبوه ازى عليه ~~~~~~~~~~

~ <><><>


عدل سابقا من قبل MR_KARATE في الأربعاء 4 يونيو - 12:31 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moltka-al3arb.yoo7.com
اهلاوى
مشرف ملتقى الرياضة العالمية
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 275
العمر : 26
بلدك : مصر
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : فى الروقان
بلدى :
تاريخ التسجيل : 16/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماذا لو قالت لك اريد ان اتزوجك؟   الأربعاء 4 يونيو - 12:25

هى لو الموزة بتاعتى قالتلى عايزة اتجوزك اقولها مش فاضى حاولى الاتصال فى وقت لاحق ههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yahoo.com/
اهلاوى
مشرف ملتقى الرياضة العالمية
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 275
العمر : 26
بلدك : مصر
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : فى الروقان
بلدى :
تاريخ التسجيل : 16/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماذا لو قالت لك اريد ان اتزوجك؟   الأربعاء 4 يونيو - 12:28

مشكووووووووووووووووووووورة ياعسولة



:555:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yahoo.com/
MR_KARATE
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2012
العمر : 32
بلدك : مــصــر
العمل/الترفيه : تاجر مفروشات * لعب كرة القدم والنت
المزاج : الحمد لله على كل شئ
بلدى :
تاريخ التسجيل : 14/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماذا لو قالت لك اريد ان اتزوجك؟   الأربعاء 4 يونيو - 12:31

:D

_________________
<>

<><><>

ّّ~~~~~~~~~~ اللى شفته قبل ما تشوفك عنيه عمر ضايع يحسبوه ازى عليه ~~~~~~~~~~

~ <><><>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moltka-al3arb.yoo7.com
MR_KARATE
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2012
العمر : 32
بلدك : مــصــر
العمل/الترفيه : تاجر مفروشات * لعب كرة القدم والنت
المزاج : الحمد لله على كل شئ
بلدى :
تاريخ التسجيل : 14/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماذا لو قالت لك اريد ان اتزوجك؟   الأربعاء 4 يونيو - 12:33

لا ابقى قلها



عفوا لقد رفص رصيدكم



برجاء شحت البطاقة

_________________
<>

<><><>

ّّ~~~~~~~~~~ اللى شفته قبل ما تشوفك عنيه عمر ضايع يحسبوه ازى عليه ~~~~~~~~~~

~ <><><>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moltka-al3arb.yoo7.com
اهلاوى
مشرف ملتقى الرياضة العالمية
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 275
العمر : 26
بلدك : مصر
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : فى الروقان
بلدى :
تاريخ التسجيل : 16/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماذا لو قالت لك اريد ان اتزوجك؟   الأربعاء 4 يونيو - 12:35

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا وانت الصادق اقولها اشحنى وهاتى ابوك علشان اكلمك منه اقصد اخطبك منه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yahoo.com/
MR_KARATE
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2012
العمر : 32
بلدك : مــصــر
العمل/الترفيه : تاجر مفروشات * لعب كرة القدم والنت
المزاج : الحمد لله على كل شئ
بلدى :
تاريخ التسجيل : 14/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماذا لو قالت لك اريد ان اتزوجك؟   الأربعاء 4 يونيو - 13:01

:D

_________________
<>

<><><>

ّّ~~~~~~~~~~ اللى شفته قبل ما تشوفك عنيه عمر ضايع يحسبوه ازى عليه ~~~~~~~~~~

~ <><><>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moltka-al3arb.yoo7.com
MR_KARATE
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2012
العمر : 32
بلدك : مــصــر
العمل/الترفيه : تاجر مفروشات * لعب كرة القدم والنت
المزاج : الحمد لله على كل شئ
بلدى :
تاريخ التسجيل : 14/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماذا لو قالت لك اريد ان اتزوجك؟   الأربعاء 4 يونيو - 13:02

الله يسهلك يا عم








ماشيه معاك حلاوة

_________________
<>

<><><>

ّّ~~~~~~~~~~ اللى شفته قبل ما تشوفك عنيه عمر ضايع يحسبوه ازى عليه ~~~~~~~~~~

~ <><><>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moltka-al3arb.yoo7.com
 
ماذا لو قالت لك اريد ان اتزوجك؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــلــتــقــى الــعــرب :: الملتقى العام :: ملتقى الحوارات الحرة-
انتقل الى: