مــلــتــقــى الــعــرب

مــلــتــقــى كــــــل الــعــرب
 
الرئيسيةافضل عضوس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الكرامة وكاشيما انتلرز يتأهلان لدور الثمانية بدوري أبطال أسيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MR_KARATE
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2012
العمر : 32
بلدك : مــصــر
العمل/الترفيه : تاجر مفروشات * لعب كرة القدم والنت
المزاج : الحمد لله على كل شئ
بلدى :
تاريخ التسجيل : 14/04/2008

مُساهمةموضوع: الكرامة وكاشيما انتلرز يتأهلان لدور الثمانية بدوري أبطال أسيا   الخميس 22 مايو - 11:10

انضم الكرامة السوري وكاشيما انتلرز الياباني إلى ركب المتأهلين لدور الثمانية بدوري أبطال أسيا بعد أن تصدرا مجموعتيهما بعد الجولة الأخيرة اليوم الأربعاء.

وكانت فرق كوروفتشي الاوزبكي وسايبا الايراني والقادسية الكويتي وجامبا اوساكا الياباني ضمنت التأهل لدور الثمانية من الجولة الماضية.

وتعادل الكرامة بملعبه في حمص مع الأهلي السعودي بدون أهداف ليتصدر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة بفارق نقطتين عن الوحدة الإماراتي الذي احتل المركز الثاني برصيد تسع نقاط بعد تعادله خارج أرضه مع السد القطري بدون أهداف أيضا.

ويحتل السد المركز الثالث برصيد ست نقاط يليه الأهلي في ذيل الترتيب برصيد ثلاث نقاط.

وكان الكرامة تأهل للمباراة النهائية بدوري أبطال أسيا عام 2006 قبل أن يخسر أمام تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي.

وفي المجموعة السادسة احتل كاشيما انتلرز المركز الأول برصيد 15 نقطة من ست مباريات بفارق ثلاث نقاط عن جوان بكين الصيني الذي مني بخسارة ثقيلة أمام كرونج تاي بنك التايلاندي 5-3 في مباراة ضمن المجموعة نفسها.

سجل اهداف كاشيما انتلرز يوزو تاشيرو وشينزو كوروكي وماساشي موتوياما والبرازيلي دانيلو.

وفي استاد راجامانجالا في بانكوك احرز نانتاوات تاينسوبا اربعة اهداف لفريقه كرونج تاي بنك ليبدد امال جوان بكين الضئيلة في التأهل لدور الثمانية.

وأضاف بيرافونج بيتشيتشوتيرات الهدف الخامس للفريق التايلاندي فيما سجل المهاجم البرازيلي تياجو هونوريو اهداف جوان بكين الثلاثة.

وأنهى كرونج تاي بنك منافسات المجموعة السادسة في المركز الثالث برصيد سبع نقاط فيما تذيل نام دينه الترتيب برصيد نقطة واحدة.

ومني القادسية بأول هزيمة في البطولة هذا العام عندما خسر خارج أرضه أمام اربيل العراقي بأربعة أهداف مقابل هدفين بملعب الأمير محمد في الزرقاء بالأردن ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

لكن الخسارة لم تؤثر على تأهل القادسية لدور الثمانية رغم فوز باختاكور الاوزبكي على الغرافة القطري 2-صفر في مباراة أخرى في المجموعة نفسها وتساويه مع الفريق الكويتي برصيد 11 نقطة.

وضمن القادسية التأهل من الجولة الماضية بسبب تفوقه في المواجهات المباشرة على باختاكور الذي جاء ثانيا.

تقدم القادسية بعد مرور 23 دقيقة عن طريق قائد الفريق سعدون الشمري ثم ضاعف علي الكندري غلة الفريق الكويتي باحراز الهدف الثاني في الدقيقة 34.

لكن اربيل انتفض في الشوط الثاني واحرز لؤي صلاح ثلاثة اهداف متتالية في الدقائق 52 و71 و75 وعزز أحمد صلاح فوز الفريق العراقي عندما سجل الهدف الرابع قبل دقيقتين من نهاية اللقاء.

ولعب القادسية بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 54 نتيجة طرد لاعبه الصربي ملادن يوفانتشيتش.

وانهى اربيل منافسات المجموعة الرابعة في المركز الثالث برصيد ثماني نقاط فيما تذيل الغرافة بطل الدوري القطري الترتيب برصيد نقطتين.

وفي المجموعة الأولى تعادل كوروفتشي صاحب الصدارة خارج ارضه مع سيباهان الايراني بهدف لمثله فيما سحق الاتحاد السعودي ضيفه الاتحاد السوري 3-صفر.

وتغلب القوة الجوية خارج ارضه على الكويت الكويتي 2-1 في المجموعة الثانية التي تصدرها سايبا. وتعادل الفريق الايراني في مباراته الأخيرة مع الوصل الاماراتي 1-1.

واكتفى جامبا اوساكا متصدر المجموعة السابعة بالتعادل مع ضيفه تشونام الكوري الجنوبي 1-1 فيما حقق ملبورن فيكتوري الاسترالي فوزه الثاني في البطولة هذا الموسم وتغلب على تشونبوري التايلاندي 3-1.

وتأجلت مباراة تشانجتشون ياتاي الصيني واديليد يونايتد الاسترالي التي كان من المقرر اقامتهاالاربعاء الى الخميس بسبب حالة الحداد الوطني في الصين التي بدأت يوم الاثنين بعد الزلزال المدمر الذي ضرب اقليم سيشوان الأسبوع الماضي وحصد ارواح عشرات الالاف.

ويحتل اديليد يونايتد صدارة المجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة بفارق نقطتين عن تشانجتشون ياتاي وستكون مباراتهما معا في تشانجتشون حاسمة في تحديد هوية المتأهل لدور الثمانية.

وينضم اوراوا ريدز الياباني حامل اللقب إلى أوائل المجموعات السبع في دور الثمانية لأهم بطولة للأندية في أسيا.



منقول

_________________
<>

<><><>

ّّ~~~~~~~~~~ اللى شفته قبل ما تشوفك عنيه عمر ضايع يحسبوه ازى عليه ~~~~~~~~~~

~ <><><>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moltka-al3arb.yoo7.com
 
الكرامة وكاشيما انتلرز يتأهلان لدور الثمانية بدوري أبطال أسيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــلــتــقــى الــعــرب :: ملتقى الرياضة :: ملتقى بطولات الاتحاد الاسيوى-
انتقل الى: